منتديات سوكر

مرحبا بكم في منتديات سوكر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شباب الحسين يتطلع لمواصلة التقدم عبر مواجهة المنشية في دوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adiga for ever
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 89
Localisation : الاردن
تاريخ التسجيل : 20/08/2006

مُساهمةموضوع: شباب الحسين يتطلع لمواصلة التقدم عبر مواجهة المنشية في دوري   الإثنين 21 أغسطس - 23:33

تقام اليوم مباراتان مؤجلتان في بطولة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم ، حيث يلتقي الساعة الخامسة مساء على ملعب المفرق شباب الحسين والمنشية في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني في الوقت الذي يتقابل فيه كفرسوم وسحاب على ملعب الامير هاشم بالرمثا في لقاء مؤجل من الاسبوع الثالث .
تبدو الطموحات والاهداف مشتركة وان كانت بنسب متباينه نحو تسجيل انتصارات جديدة بغية اضافة نقاط جديدة للرصيد تعزز من الحظوظ ، خاصة بعد ان شهد الاسبوع السادس تسجيل نتائج قد تسهم في قلب اوراق المنافسة اذا ما واصلت الفرق رفضها للواقع ، الامر الذي يشير الى المزيد من الاثارة والندية في الاسابيع المقبلة .

شباب الحسين * المنشية
ملعب المفرق - س 5
اعلن شباب الحسين رفضه القاطع لاي محاولة تهدف الى جني نقاط على حسابه بعد ان تعرض للخسارة امام الاهلي في مباراة وصفت بالقمة بحكم خبرة الفريقين وهما من ابرز الفريق المرشحة على المنافسة على اللقب وحجز بطاقتي الصعود .
هذا الاعلان افصح عنه شباب الحسين اثر فوزه الساحق على الرصيفة في الاسبوع الاسادس والذي كشف من خلاله عن عزمه على المضي قدما على مسار العودة للممتاز بعد ان اعاد ترتيب اوراقه من جديد الى جانب معالجة الاخطاء السابقة . يملك الشباب اوراقا هجومية مؤثرة قادرة على فرض السيطرة على مجريات اللقاء والامساك بزمام الامور معتمدا على حيوية تحركات غانم حمارشة وماهر صرصور في المناطق الامامية وبادوار مزدوجة لنبيل ابو علي واسامة الخطيب ونضال الجنيدي والشعيبي وابوعالية ومطالقة تسهم في تنويع الخيارات الهجومية التي تتسم بالسرعة والنزعة الهجومية .
بدوره يتطلع المنشية المنتشي بتحقيق اول فوز له في الاسبوع الماضي وافتتاح رصيده النقطي الى اضافة المزيد ، وفي الوقت الذي يعي فيه الفريق صعوبة مهمته فأنه يراهن على طموحاته ومعنويات حسان ابراهيم وطارق عوض ومحمد صالح وفارس شديفات وماجد العلي ، ويدرك اللاعبون اهمية توازن الاداء وتأمين التغطية المناسبة في المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجوم المضاد لتحقيق غايتهم .

كفرسوم * سحاب
ملعب الامير هاشم - س 5
واقع الفريقين يحتم عليهما التعامل بحزم مع مجريات اللقاء لضمان عدم التفريط بنقاط والاقتراب اكثر من فريق المقدمة ، وهو ما ظهر في الاسبوع السابق من خلال فوز سحاب على الطرة ليتقدم خطوة مهمة على سلم الترتيب في حين خطف كفرسوم نقطة ثمينة من المتصدر الاهلي والتي كشفت عن نواياه الجاده في طرح اوراق المنافسة في سباق الممتاز .
المعطيات الجديدة ستفرض نفسها بقوة على مسرح المواجهة الامر الذي يفرض الجدية والحرص والتطبيق المناسب للواجبات على ارض الميدان واخذ الحيطة والحذر للتعامل مع اي مستجد .
يمتاز اداء كفرسوم بالنهج السريع خاصة في الانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية وبالعكس ويمارس الفريق هجوما من مختلف المحاور عبر تحركات ابراهيم فيصل ومحمد الخطيب الى جانب تسديدات عبداللة عبيدات .
على الجهة المقابلة يحرص سحاب على تمتين التغطية في المنطقة الخلفية من خلال الزيادة العددية التي يحدثها بخط دفاعي متقدم لدرء الخطورة عن المرمى ومن ثم التفرغ للاندفاع للامام وشن هجوم ضاغط معولا على بهاء عبدالمنعم ومحمد المحارمة ومحمد نور ومحمد قنديل وبلال جعارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rajawi pur
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 26
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/08/2006

مُساهمةموضوع: رد: شباب الحسين يتطلع لمواصلة التقدم عبر مواجهة المنشية في دوري   الثلاثاء 22 أغسطس - 7:28

شكرا لك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fares
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 03/08/2006

مُساهمةموضوع: رد: شباب الحسين يتطلع لمواصلة التقدم عبر مواجهة المنشية في دوري   الجمعة 25 أغسطس - 20:14

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شباب الحسين يتطلع لمواصلة التقدم عبر مواجهة المنشية في دوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوكر :: سوكر العرب :: سوكر الأردن-
انتقل الى: