منتديات سوكر

مرحبا بكم في منتديات سوكر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يهزم ليجا دي كيتو برباعية في مباراة ممتعة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدريدي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يهزم ليجا دي كيتو برباعية في مباراة ممتعة ..   الأربعاء 29 يوليو - 2:52


النادي الملكي ينتصر على ليجا دي كيتو الإكوادوري بأربعة أهداف مقابل اثنين ويمر إلى الدور الثاني من كأس السلام، ورونالدو، جرانيرو ونيجريدو يسجلون هدفهم الأول مع الريال...







نجح ريال مدريد في مصالحة جماهيره بعد التعادل مع إتحاد جدة السعودي، وذلك بعد أن ضرب بقوة وهزم ليجا دي كيتو الإكوادوري بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس السلام.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الريال إلى أربع نقاط ويتأهل للدور الثاني من البطولة، في حين يخرج الفريق الإكوادوري خالي الوفاض.
انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، لكن هذا كان الهدوء الذي يسبق العاصفة حيث لم تمر أكثر من ثلاث دقائق ليحرز أغلى لاعبي التاريخ كريستيانو رونالدو الهدف الأول في المباراة من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح لتشتعل المدرجات حماسة وتهتف بإسم أكبر صفقات الريال هذا الصيف.
بعدها بست دقائق تمكن أحد نجوم المباراة استيبان جرانيرو من توقيع اسمه على الهدف الثاني وهو أيضاً أولى أهدافه مع الريال بعد أن عاد للنادي الملكي قادماً من الجار خيتافي.
حاول ليجا دي كيتو استجماع قواه فسجل كلاوديو بيلار الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 68، لكن النادي الإكوادوري لم يهنأ بالهدف كثيراً إذ أحرز المدافع الألماني كريستوف ميتزلدر الهدف الثالث للـ"ميرينجي" في الدقيقة 71.
وعندما بدأ الجميع في الإقتناع أن المباراة ستؤول للريال نتيجة وأداء، إذ بكلاوديو بيلار يعيد الإثارة بإحرازه هدف ثاني كان واحداً آخر كفيلاً بإخراج النادي الملكي من البطولة.
لكن الملكي لم يكن ليقبل بخروج مبكر من البطولة، بل أحرز هدف رابع في الدقيقة 92عن طريق لاعب جديد آخر هو المهاجم ألفارو نيجريدو قبل أن يصفر الحكم معلناً نهاية المباراة بفوز مدريدي.
تأهُل ريال مدريد سيجعلنا نرى مباراة غاية في الإثارة بين الريال واليوفنتوس ضمن دور الـ8 في إعادة لسيناريو دوري الأبطال الذي فاز به اليوفي ذهاباً إياباً.الأمور بالتأكيد اختلفت فالناديين من أكثر الأندية تدعيماً لصفوفها فماذا تتوقع لهذه المواجهة المثيرة؟ فوز إسباني أم فوز إيطالي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يهزم ليجا دي كيتو برباعية في مباراة ممتعة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوكر :: سوكر أوربا :: سوكر إسبانيا-
انتقل الى: