منتديات سوكر

مرحبا بكم في منتديات سوكر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الجيش يلتحق بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maroc
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 08/06/2006

مُساهمةموضوع: الجيش يلتحق بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا   السبت 21 أبريل - 22:44



التحق فريق الجيش الملكي بالخماسي العربي المتأهل سلفا إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا (الهلال السوداني، الأهلي المصري، شبيبة القبائل الجزائري، الترجي التونسي، النجم الساحلي التونسي) بعد فوزه على مازمبي بنتيجة 2/0.

بدأ فريق الجيش الملكي المباراة و هو عازم على تسجيل الأهداف لكن مازمبي عرف كيف يغطي الثغرات حيث لعب المباراة بخطة 4-5-1، فاعتمد الفريق المغربي على التوغل عن طريق الكرات العالية لكن هذا لم يكن الحل الأنسب حيث أن كل هاته الكرات كانت تجد من يتعرض لها من مدافعي مازمبي أو الحارس. فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0.

في الشوط الثاني دخل فريق الجيش الملكي بنفس النهج إلى أن أتى الفرج على يد البديل "محمد بورجي" الذي تلقى تمريرة عرضية و مركزة حول طريقها إلى المرمى بضربة رأسية جميله لم تترك للحارس أية فرصة. فأصبحت المباراة متكافئة و ذلك بتركيز اللعب على وسط الميدان بالنسبة للفريقين إلى حين أن جاءت في أواخر دقائق المباراة ضربة خطأ من الجهة اليسرى لحارس مازمبي نفذها "الخالدي الجعفري" لتلمس رأس "إبراهيم البحري" خادعة بذلك الحارس الذي لم يجد أي حل يبعد به الكرة عن الشباك.

و بهذا يتأهل فريق الجيش الملكي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعدما فشل في تحقيق ذلك في النسختين السابقتين. في انتظار المباراتين المتبقيتين من نفس المنافسة اللتان ستحددا إن كان هذا الدور سيكون عربيا خالصا أم لا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجيش يلتحق بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوكر :: سوكر إفريقيا :: سوكر المغرب-
انتقل الى: